منتدى الرومانسية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الرومانسية

منتديات الرومانســيه فلســــطين - طــولــــكرم: اهلا وسهلا بكم في منتديات الرومانسية ... عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لتستطيع القراءة والمساهمة في المنتدى

الرئيسيةالبوابة*أحدث الصورالتسجيلدخول

مجموعة نكت حلوووووووووه كتير

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سنوات الضياع
المشرفات
المشرفات
سنوات الضياع

انثى
العمل/الترفيه : تعبانه
المزاج : احسن منك
SMS :

My SMS
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلا ما قصدها تعلو على اسيادها تبقى الاسود اسود والكلاب كلاب.

الأوسمه : مجموعة نكت حلوووووووووه كتير Tamauz
المهنه : مجموعة نكت حلوووووووووه كتير Studen10
الهوايه : مجموعة نكت حلوووووووووه كتير Travel10
الأوسمه الثانويه : مجموعة نكت حلوووووووووه كتير 76863660dx9

مجموعة نكت حلوووووووووه كتير Empty
مُساهمةموضوع: مجموعة نكت حلوووووووووه كتير   مجموعة نكت حلوووووووووه كتير I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 14, 2008 8:28 am

فيه عجوز راحت تعزي ناس . قالت لهم : كيف مات أخوكم ؟ قالو لها : كان واحد من زملاه يمزح معاه بمسدس .. فطلعت رصاصة بالغلط مع راسه قالت العجوز : ايه .. الحمدلله ما جت في عينه

مره في بستين جالستين يتكلمون قالت وحده منهم ميو . وقالت البسه الثانيه ميو .قالت البسه الاولى ميوميو قالت لها البسه الثانيه : لا تغيرين الموضوع

واحد نشر اعلان في الجريدة يقول فيه سوف يقام معرض للحمير يوم كذا ساعة كذا وفي اليوم المحدد ذهب مجموعة من الناس ولم يجدوا سوى أنفسهم

في ثلاثة واحد امريكي ،واحد ايطالي والأخير صعيدي قالوا لهم في مسابقة :من يتحمل رائحة الخنازير .دخل الامريكي وطلع بعد خمس دقائق ،ودخل الايطالي وطلع بعد عشر دقائق وأخيرا دخل الصعيدي هربوا الخنازير

في حشاش يلحقله وحده لييييش؟؟ عشان اسمها شمــه

مرة واحد راح يزور شايب بدوي فجلس يسولف معاة فقام كحكحكحكح وضرط(طقع) فقام يسائل الشايب عن حالتة الصحية على شان يتاكد هو سمعه ولا لأ فقال ياعمي شو النظر زين ولا لأ؟ فرد الشايب وقال: لاباس وقاله : وشو السمع ؟ فقالة والله السمع الله هنة لكن الظريط اللي حولي أسمعه

ديـــــك زعلان على أبوه .. ليش ؟ ما خلاه يحلـــق مارينز
أرنـــب أنقص ذيلـــه ... شو استوى ؟ طلــــع دم

سياره كحيانه واقفه عند بيت مهجور لييييييييييش ؟؟؟ تبغي اتصير سيارة شبح

يقولون واحد عربي سافر امريكا وأول مانزل شاف امريكي امسكر أذنيه بيديه ويتكلم قاله العربي شو إتسوي قال الامريكي وصلت التكنلوجيا عندنا أني أكلم الاهل عن طريق الدورة الدموية فالعربي قام ينتفض قاله الامريكي شو فيك قال العربي وصلني فاانا مش مؤدب

طائرة تحمل ركاب فسقطت فى البحر فغرق جميع الركاب غير واحد صعيدى ليش؟ لانه لوح

في ايراني رجع من السفر وشاف كل شي في بيته مبيوق راح مركز الشرطة يشتكي ....... قال حق الضابط:الحقني .. رد عليه : شفييك..قاله : ثلاجه باقوو , كنديشن باقوو , زوليه باقوو , فرن باقوو , .. الضابط قاله : و الزبدة ... رد عليه : الانا مش مؤدبدة داخل فريزر, و الفريزر بعد باقوو

شو الفرق بين الكمبيوتر و الحفرة؟؟؟؟ الكمبيوتر:حاسب آلي أما الحفرة حاسب لا تطيح

مره فيل مواعد نمله على البحر......فجاه نقز الفيل في البحر ليش ؟ عشان اخو النمله شافهم

في واحد أسمه مــــاحد وواحد ثاني أسمــــه مجنون مجنـــون أتصل حق الشرطة وقاللهم مــــاحد طاح في حفرة فالشرطي قاله : أنت مجنــــون ؟ قاله : نعـــــم

صعيدي يبا يروح مصر ..فراح لستيشن التكاسي لكن ما حصل غير تاكسي واحد بس والمشكلة أن التاكسي ما كان فيه مكان فاضي فقال حق الدريول : أنا عايز أروح مصر ... تاخدوني معاكم ؟ استغرب سائق التاانا مش مؤدبي من هذا الطلب وقال: أيوه ناخدك معانا ماعندناش مانع بس زي ما أنته شايف مافيش مكان بس شو رايك أقلصك ورا السيارة بحبـــل ؟الصعيدي وافق على طول وقاله : ييب الحبل فراح السايق ويابله حبل وربطه في آخر السيارة من خاصرته .. وبعدين بدأت السيارة تمشي ولما وصل لسرعة 30 شاف الصعيدي يضحك فاستغــــرب جان يزيد السرعة لي 60 وشاف الصعيدي لقاه يضحك بعـــد ويزيد السائق السرعة ل100 ويشوف الصعيدي لقاه يضحك نفس الشي فعصـــــب السائق ويزيد السرعة ألين 180 وغلق العداد ويشوف الصعيدي لقاه يغمزله بعيونه .. يغمض عيونه ويفتحهن .. يغمضهن ويفتحهن .. فوقـــف السائق السيارة وراح للصعيدي وقاله : خير أنشاله .. شو بلاك تغمزلي بعيونك ؟ رد عليه الصعيدي : لا بس أنا كنت أعطيك (فول ليت) أبا أقولك أفتحلي السايد أبا أتجاوز

وحـــدة زوجها ضيِع حماره .. فاخذت الزوجة تواسيه وتخفف عليه .. فقالت : و الله دخلتك علي البيت تسوى مية حمار

فيه واحد حظه زفت يعنى وين ما يطقها تيجي عوجى المهم زهق من حياته وقرر أنه يسافر برا وما يرد , وفى الطياره صارت مشكلة وعرف هو أنها من نحاسة حظه وقال الكابتن يا ركاب نبى واحد يفك تاير الطياره وتنحل المشكله بس العمليه خطرة احتمال الموت 99% , وقال صاحبنا أنا مابى حياتى انا بحل المشكله , والعجيب أنه قدر يحل المشكلة بدون موت واستغرب من نفسه وما صدق وفرح حيل وقرر أنه يرد لديرته ولما رد لبيتهم حصل عندهم عزاء وسأل شو السالفه قالوله أبوك مـــات قال شلون مات؟ قالوا طاح عليه تاير طيارة

ريال ويا حرمته وعياله ركبو السياره وراحو الكورنيش ولما وصلو نزلوا كلهم ماعدا الام ليششششششششششش ؟ كان على الكرسي مالها لبان

في واحد صلخ كثير التانا مش مؤدبير في الكلام والحرقات راح أهو مع رفيجه لأخذ الجنسية فدخل لأداء الأختبار وسألة الضابط قول 2 فقال سنين .. 3مرات فلم يحصل على الجنسية فتدرب صديقه على الحرف وعند الاختبار قال الظابط قول 2 فقالها بشكل جيد 3 مرات .. ثم سألة كم مرة قلتها قال سلاس مرات

ليش الخول ما يطلعون في ايام المطر؟؟عشان ما تطير الصبغة

في مرة قطوتين يلحقهن كلبين .. قامن القطوتين وانخشن بين السكيك .. جــان تنشد الأولى الثانية تقوللها ... يااااووو ؟ قامت ربيعتها وقالت مااااااايووووو

صعايدة سمعوا عن جنون البقر فقالوا بكرة الصبح بنقتل كل البقر .. والبقر سمعوا أنهم بينجتلون اتفقوا مع بعض قالوه بكرة الفجر نحن بنشرد .. لما نشوا الفجر شردوا شافوا يسارهم حمار شارد معاهم فقالو للحمار ليش أنت شارد معانا قال :شو هذيل يفرقون بين الحمير والبقر

مرة أفريقية راحت الإمارات .. ولما رجعت أفريقيا قالت لها صديقتها : شو أهل الإمارات إنشاله لقيتيهم طيبين ؟جـــان ترد عليها وتقولها : هم وايد طيبين ويحترمون الواحد ودايماً يزقروني يالخـــــالة

فيه عربي شاهد يهودي مع كلبه فقال : فيه واحد يمشي مع خنزير فقال اليهودي هذا ليس خنزير انه كلب .. فقال العربي لليهودي اني لا اتحدث معك بل مع الكلب

فيه رجل شاف رجل أعمى يقرأ الجريدة فقال:شيء غريب اول مرة اشوف أعمى ويقرأ الجريدة قال الأعمى:ومن قال لك أني أقرأ الجريدة أنا قاعد أتفرج على الصور

فيه تلميذ صايع يدرس في الروضة ( ما قبل الابتدائي)... قالت له الابله : يالله ياشاطر عد من 1 الي 5 واعطيك بوسه ... قال لها اعد من 1 الى 10 وتطلعين معي

قروي سألوه وش معنى حساس بالانجليزي قال "سنستيف" قالوا طيب وش معنى حشاش بالانجليزي قال " شنشتيف

يقولك فيه واحد نذل على فراش الموت جالس يوصي عياله على النذاله يقولهم الله الله بالنذاله وهذي وصيتي لكم قبل ما اموت واحد من عياله تأثر الضعيف قام قطع عن ابوه المغذي يقولك فيه واحد نذل على فراش الموت جالس يوصي عياله على النذاله يقولهم الله الله بالنذاله وهذي وصيتي لكم قبل ما اموت واحد من عياله تأثر الضعيف قام قطع عن ابوه المغذي

مرة سفن اب و بيبسي تراهنوا منو يخض عمره أكثر...قام ال سفن اب و خض عمره بالقو.ووه..ولما يه دور البيبسي خض عمره من الخاطر تشان يقول السفن اب اوووو عصب الخال

اثنين سكرانين , الاول قال للثاني انا من القاهرة قال الثاني وانا كمان من القاهرة قال الاول من شارع محمد علي قال الثاني وأنا كمان من شارع محمد علي قال الاول أنا ساكن فيلا رقم 98 قال الثاني وانا كمان ساكن فيلا رقم 98وفي النهاية تضاربوا لأن الثاني يكرر كلام الاول , وشافهم أحد الانا مش مؤدبائن وسأل الجرسون عن سبب الضرابة فرد عليه الجرسون بأن الاول الاب والثاني الابن وكل يوم يتضاربوا على هذه الحال

الأول يسأل: تعرف ايش وجه التشابه بين البرتقال والقطار ؟ الثاني يجيب : بصراحة لا ؟ الأول : الإثنين ما يمكنك تعمل منهم عصير تفاح.

مرة راح صرصور للسوق و اشترى تلفزيون ... و لما شغلو شاف دعاية بفباف .... قال أف من أولها أفلام رعب

واحد كسول وزميله اللي اكسل منه يبحثون عن وظيفه.. بعد يومين حصلوا وظيفه بالجريده وهاذي الوظيفه في محل للمفروشات.. المهم راحوا للمحل وقابلوا صاحب المحل وقالوا له نبغي الوظيفه هاذي بس الي أوله شرط أخره نور.. قال صاحب المحل كيف،؟ قالوا له نحن بصراحة انا مش مؤدبالة واييييييد نبغي وظيفه مافيها تعب. قال لهم موافق عندي غرفة نوم معروضه بالمحل قيمتها 90ألف درهم أبغيكم تنامون فيها حتى يشوفونها الانا مش مؤدباين .. المهم جاء صاحب المحل بعد 5أيام شافهم نايمين قالهم ماشاءالله عليكم نايمين مرتاحين .. قال واحد منهم وهو يتثاوب : ياخي حرام عليك قول مكررررروفين 5أيام شغل مافيه يوم واحد راحه.

ثلاثه كانوا يريدون يسرقون بستان فلما شافوا صاحب البستان جاي صوبهم...واحد أندس فوق الشجره وثاني ورى الشجره والثالث طالع يمين شمال ماحصل أكرمتوا إلا الحمار قام وانخش تحته ... يوم جاهم صاحب المزرعه شاف الاول فوق الشجره قاله شو تسوي فوق؟ قال أنا مظلي بالغلط طحت فوق الشجره .. قال للثاني ليش يالس وراى الشجره ؟ قاله أريد أنزل أربيعي من فوقها ... قال أنتوا الاثنين عرفنا سالفتكم راح عند الثالث قاله شوه تسوي تحت الحمار قاله : ياخوي توني أنا طالع على الدنيا ماسويييت شي

مره ثلاثه أشخاص اتفقوا على الذهاب الى السنيما واحد ما يشوف والثاني ما يسمع والثالث أحول راحو بعد ما خلص الفيلم قال الي مايشوف يحظكم انتوا شفتوا الفيلم انا ما شفته جان يقول الي ما يسمع انا شفته لكن ما سمعته جان يقول الي احول حليلكم انا شفته مرتين؟

كان الجيش يصف طابور فعطس أحد الجنود فقال القائد مين عطس فما تكلم أحد قام القائد وقتل جنود الصف الاول برشاشه انتقل للصف الثاني وقال مين عطس؟ فلم يجب أحد ففعل بهم مثلما فعل في الصف الاول وظل هكذا يسألهم وما يجاوبون ويطلق عليهم النار .. وعندما وصل الى الصف الاخير قاله مين عطس؟ فرد أحد الجنود بخوف أنا .. فقاله ما قلتلنا من البداية عشان نقول يرحمكم الله

farao lol! Laughing Very Happy :o Razz santa
brhom
المدير العام
المدير العام
brhom

ذكر
العمل/الترفيه : اعشق النت
المزاج : رومنسي
المهنه : مجموعة نكت حلوووووووووه كتير Studen10
الهوايه : مجموعة نكت حلوووووووووه كتير Swimmi10
الأوسمه الثانويه : مجموعة نكت حلوووووووووه كتير 10116054sl6

مُساهمةموضوع: رد: مجموعة نكت حلوووووووووه كتير   مجموعة نكت حلوووووووووه كتير I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 14, 2008 8:32 am

شكرا نكت حلوه اتمنى منك المزيد مشكوووووووووووووووووووووووووووووووور
https://alromansya1.yoo7.com
فلسطيني
معاوني الاداره
معاوني الاداره
فلسطيني

ذكر
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : نص رايق
الدوله/البلد* : فلسطين حبيبتي
SMS :

My SMS
لا تقرأ وترح اثبت وجودك شارك برد او موضوع جديد....

الأوسمه : مجموعة نكت حلوووووووووه كتير Vbfs2
مزاجي : مجموعة نكت حلوووووووووه كتير _54
الهوايه : مجموعة نكت حلوووووووووه كتير Writin10
الأوسمه الثانويه : مجموعة نكت حلوووووووووه كتير 18453053yz0

مُساهمةموضوع: رد: مجموعة نكت حلوووووووووه كتير   مجموعة نكت حلوووووووووه كتير I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 14, 2008 10:31 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

روعه

مشكوووووووووووووووور
مشكوووووووووووووووووووووور
©️§¤°يسلموو°¤§©️¤ــ¤©️§¤°حلوو°¤§©️
©️§¤°يسلموو°¤§©️¤ـــــــــــــ¤©️§¤°حلوو°¤§©️
©️§¤°يسلموو°¤§©️¤ـــــــــــــــــــــ¤©️§¤°حلوووو°¤§ ©️
©️§¤°يسلموو°¤§©️¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©️ §¤°حلوووو°¤§©️
©️§¤°يسلموو°¤§©️¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ ¤©️§¤°حلوووو°¤§©️
©️§¤°يسلموو°¤§©️¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ¤©️§¤°حلوووو°¤§©️
©️§¤°يسلموو°¤§©️¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©️§¤°حلوووو°¤§©️
©️§¤°يسلموو°¤§©️¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©️§¤°حلو ووو°¤§©️
©️§¤°يسلموو°¤§©️¤ـــــــــــــــــــــ رائع جدا جدا جدا جدا ــــــــــــــــــــــ¤©️§¤°حلو ووو°¤§©️
©️§¤°يسلموو°¤§©️¤ـــــــــ يعطيك العافية والمزيد من الابداع ــــــــ¤©️§¤°حلو ووو°¤§©️
©️§¤°يسلموو°¤§©️¤ـــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©️§¤°ح لو ووو°¤§©️
©️§¤°يسلموو°¤§©️¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©️§¤°ح لو ووو°¤§©️
©️§¤°يسلموو°¤§©️¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©️§¤°حلو ووو°¤§©️
©️§¤°يسلموو°¤§©️¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©️§¤°حلو ووو°¤§©️
©️§¤°يسلموو°¤§©️¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©️§¤°حلوووو°¤§©️
©️§¤°يسلموو°¤§©️¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ¤©️§¤°حلوووو°¤§©️
©️§¤°يسلموو°¤§©️¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ ¤©️§¤°حلوووو°¤§©️
©️§¤°يسلموو°¤§©️¤ـــــــــــــــــــــــــــــــــ¤©️ §¤°حلوووو°¤§©️
©️§¤°يسلموو°¤§©️¤ـــــــــــــــــــــ¤©️§¤°حلوووو°¤§ ©️
©️§¤°يسلموو°¤§©️¤ـــــــــــــ¤©️§¤°حلوو°¤§©️
©️§¤°يسلموو°¤§©️¤ــ¤©️§¤°حلوو°¤§©️
مشكوووووووووووووووووووووور
مشكوووووووووووووووور
مشكووووووووووور
http://www.alromansya1.yoo7.com

مجموعة نكت حلوووووووووه كتير
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة